الدكتورة منال العبسي: في ذكرى تحرير سيناء علينا استعادة روح الصمود والكبرياء في مواجهة التحديات

 

هنأت الدكتورة منال العبسي، رئيس الجمعية العمومية لـ نساء مصر، الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورجال القوات المسلحة الباسلة وجموع الشعب المصرى بالذكرى الأربعين لعيد تحرير سيناء .

وقالت الدكتورة منال العبسي، في بيان لها، إن ذكرى تحرير سيناء يذكرنا ببطولات رجال القوات المسلحة الذين حققوا المعجزات وسطروا الملاحم البطولية التى أعادوا بها الأرض وصانوا بها العرض.

وأضافت، في هذا اليوم استردت فيه مصر أرض سيناء بعد انسحاب آخر جندي إسرائيلي منها، وفيه تم استرداد كامل أرض سيناء ما عدا مدينة طابا التي استردت لاحقا بالتحكيم الدولي في 15 مارس 1989.

وأكدت رئيس الجمعية العمومية لـ نساء مصر، أن ذكرى تحرير سيناء ستظل عيدًا وطنيًا غاليًا، ليوم سطر فيه الشعب المصري بجنوده البواسل ملحمة كبيرة، أرسوا فيها قواعد الوطنية، ومفهوم الكرامة المصرية على أرض سيناء الغالية.

وتابعت أن هذه المناسبة ستظل راسخة في أذهان الأجيال، يتذكرون دائما تضحيات الرجال من أبناء القوات المسلحة المصرية للدفاع عن الأرض التي تمثل عرض وشرف المواطن.

وزادت العبسي أنه في ذكرى تحرير سيناء علينا استعادة روح الصمود والكبرياء في مواجهة التحديات في الحرب ضد الإرهاب الغاشم، والتصدي لكل محاولات الشر والدعوات المشبوهة التي تستهدف سلامة مصر وأمنها القومي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.