اشهار كتاب “انهض بلا خوف” للفلسطينية جنين فتّالة-دلياني في دبي

كتب.. أيمن الأمين
شهدت مدينة دبي اليوم اشهار كتاب “انهض بلا خوف” للكاتبة الفلسطينية جنين فتّالة – دلياني في مركز “مشكاة” بحضور عدد كبير من المثقفين والكُتاب والفنانين من فلسطين والامارات العربية المتحدة ومصر والاردن ولبنان والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الامريكية.

وتحدثت فتّالة- دلياني عن كتابها الحاصل على المركز الاول في مبيعات موقع “امازون” العالمي من بين الاصدارات الجديدة، فقالت ان الكتاب يهدف الى نشر الوعي حول الامراض العصبية العضوية وخاصة مرض الابيلابسي “الصرع”، وكيفية التأقلم والتعايش مع المرض من خلال تدوينها لرحلتها مع هذا المرض الى ان تخلصت منه قبل سبع سنوات. وتقول فتّالة-دلياني أن الكتاب يدمج ما بين المعاناة من المرض وتجربة الحياة في الدول العربية المختلفة ودراستها في الولايات المتحدة الأمريكية قبل عودتها الى مسقط رأسها القدس، والمصاعب التي واجهتها والدروس التي تعلمتها كمرأة فلسطينية تعيش تحت الاحتلال الاسرائيلي.

وتم تنظيم اشهار الكتاب في دبي بعد اطلاقه الشهر الماضي في القدس بدعوة من مركز “مشكاة” الذي يعتبر مركزاً للانشطة الثقافية ومسوّقاً للمنتجات الغذائية النباتية، وخاصة المصنوعة من زيت الزيتون، التي يستوردها من المزارعين في فلسطين والاردن ولبنان وسوريا بشكل مباشر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.